أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | برعاية «كورة بريك».. برشلونة يظفر بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ للكرة النسائية

حصل نادي برشلونة الإسباني على جائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في للكرة النسائية لعام 2023، في الحفل الذي تحتضنه مدينة دبي بحضور كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة حول العالم، برعاية منصة «كورة بريك» الشريك الإعلامي والراعي البلاتيني.

اقرأ أيضًا:

أسود العراق تلتهم الساموراي الياباني وتتأهل لثمن نهائي كأس آسيا

ودخل حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» لاختيار الأفضل عامه الرابع عشر، بعدما انطلق عام 2010 بعدد محدود من الجوائز لفئات معينة وفي تخصصات محددة بمجال كرة القدم، قبل أن تزداد ويصل العدد إلى 11 فرعاً وأكثر، وفي كل عام تشهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة.

وتزين «كورة بريك»  الحدث المرتقب، لتقدم متابعة تليق بالموعد الكبير، والذي يشهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، في حدث يشهد تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.

&

;

وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، تصبح بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتشهد صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وتزين «كورة بريك» حفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي يشهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى