كل الألعاب

فيديو وصور | على حساب يوفنتوس.. رويال أنتويرب يخطف لقب «مهد الدولية»

حقق فريق رويال أنتويرب البلجيكي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره يوفنتوس الإيطالي، اليوم، عبر ضربات الترجيح، عقب تعادلهما سلباً في نهائي بطولة كأس مهد الدولية لكرة القدم بنسختها الأولى، التي أقيمت على أرض الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | تعادل مخيب يُعقد موقف مصر وغانا في أمم أفريقيا

وتوّج الرئيس التنفيذي لأكاديمية مهد الرياضية، عبدالله حماد، فريق رويال أنتويرب البلجيكي بكأس البطولة، في حين حقق فريق يوفنتوس الإيطالي المركز الثاني في البطولة، فيما ذهب المركز الثالث لصالح سلافيا براغ التشيكي بعد فوزه على نظيره كاشيوا ريسول الياباني برباعية نظيفة.


رفعت مدينة جدة، منتصف يناير الجاري، الستار عن النسخة الأولى من بطولة مهد الدولية لكرة القدم، التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك بمشاركة 8 فرق يمثلون 6 أندية وأكاديميتين، على رأسهم أكاديمية مهد ونادي يوفنتوس الإيطالي.

يُذكر أن أكاديمية مهد تهدف من خلال هذه البطولة إلى صقل وتطوير المواهب والتعرف على آخر ما توصلت إليه الأكاديميات والفرق العالمية في تطوير مواهب الفئات السنية، إضافةً إلى إقامة ورش عمل ودورات تدريبية وبرامج معايشة من إدارة الفرق الفنية والإدارية بهدف تطوير الكوادر السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى