دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

أرقام | الاتحاد يسعى لاستعادة ذاكرة الماضي أمام الطائي للخروج من دوامة النتائج السلبية

يأمل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يمر بها خلال الفترة الماضية وذلك عبر بوابة منافسه الطائي عندما يواجهه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد يحل ضيفاً على الطائي؛ على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن.

الاتحاد يواجه الطائي في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

الاتحاد يدخل المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 28 نقطة من 18 مباراة، وهو يتأخر بفارق 25 نقطة عن الهلال متصدر البطولة حيث يمتلك 53 نقطة من 19 مباراة.

على الجانب الأخر؛ يأتي الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، وتفصله نقطة واحدة عن أخر مراكز البقاء ضمن أندية دوري روشن، المركز الخامس عشر الذي يحتله الشباب برصيد 18 نقطة.

الاتحاد لم يحقق أي فوز في آخر 3 مباريات خاضها ببطولة دوري روشن؛ بل على العكس خسرها جميعاً على يد ضمك 1-3 والرائد 1-3 والنصر 2-5.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق أول فوزه له في شهر ديسمبر ببطولة دوري روشن حيث يعود أخر انتصار حققه إلى يوم 30 نوفمبر الماضي عندما تغلب على الخليج بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

ويمتلك الاتحاد تاريخ مميز أمام الطائي من حيث نتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين ببطولة دوري المحترفين؛ فقد سبق وأن فاز العميد في 4 من أصل 5 مباريات جمعتهما مقابل خسارة وحيدة.

وقد أحرز لاعبو الاتحاد 6 أهداف في شباك الطائي؛ في المقابل استقبلت شباكهم هدف وحيد.

وكانت مباراة الدور الأول من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024، قد انتهت بفوز الاتحاد على ضيفه الطائي بنتيجة 2-0، ووقع على ثنائية العميد، كل من عبد الرزاق حمد الله وصالح العمري.

الطائي يزيد من الغموض حول مواجهة الاتحاد.. ويؤكد عدم التأجيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى