دوري روشن السعوديأهم الأخبار

إيمينالو: صلاح هو اللاعب الذي نريده في دورينا.. ولكن نحترم ليفربول

علق الإنجليزي مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، على إمكانية التعاقد مع نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الاتحاد قد دخل في مفاوضات ماراثونية مع محمد صلاح، الصيف الماضي، قابلها تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

محمد صلاح

إيمينالو صرح لشبكة قنوات SKY SPORTS: «محمد صلاح، مثل ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، وكريستيانو رونالدون وكيفن دي بروين، هؤلاء هم اللاعبون الذين عندما يكون هناك شعور بإمكانية التعاقد معهم، نحن على استعداد للتقدم بعروض جدية ومميزة».

وأضاف: «صلاح سعيد في ناد تاريخي ورائع مثل ليفربول ونحن نتفهم ونحترم ذلك كثيرًا ولا نريد أن نبدو وكأننا نمارس أي ضغط عليه، ولكن إذا كان هناك أي اهتمام للقيام بشيء ما، فإن صلاح هو اللاعب الذي نريده في الدوري بينا، بل في أي دوري».

وتابع إيميلانو: «نحن نحترم ليفربول، لذلك لن يكون هناك تحرك من جانبنا إلا إذا كان هناك اهتمام من جمع الأطراف، وإذا كان صلاح متاحا سأكون سعيدا بشكل لا يصدق».

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 327 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 200 هدفًا، وقدم 87 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

أرقام | ميتروفيتش يطارد رونالدو ونكودو يترقب.. صراع مشتعل على «حذاء روشن الذهبي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى