الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

جوارديولا يكشف موقف هالاند من المشاركة في كأس العالم للأندية

علق الإسباني بيب جوارديولا؛ المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على موقف هدافه النرويج هالاند، من المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

هالاند غاب عن مانشستر سيتي في مواجهة لوتون تاون، بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، يوم الأحد الماضي، بسبب الإصابة، كما لم يسافر إلى بلغراد لمواجهة رد ستار في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

قمة تكسير العظام.. موعد مباراة الاتحاد والأهلي والقنوات الناقلة

جوارديولا قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز: «لا أعتقد أنه سيتمكن من اللعب معانا يوم السبت، ولكن ربما وبصورة مفاجئة يخبرونني بشيء جديد، لكن لا أعتقد ذلك».

وأضاف المدرب الإسباني: «أنا لست قلقاً بشأن هالاند، فهو لا يعاني من الإصابة بشرخ، إنه مجرد إجهاد وفي بعض الأحيان يتعافى اللاعبون بشكل أسرع، وفي بعض الأوقات، يحتاجون لفترة أطول».

وأكمل: «الطبيب قال إن علينا أن نتعامل مع الأمور يومًا بيوم وأسبوعًا بأسبوع وكيف يشعر في الوقت الحالي».

وتابع جوارديولا: «هالاند سوف يفحصه الأطباء وسنرى كيف يشعر، أتمنى أن يتمكن من السفر إلى السعودية، غدًا السبت، بعد المباراة، وأعتقد أنه سيسافر معنا وبعد ذلك سنرى إذا ما كان قادرا على لعب المباراة الأولى أو الثانية أو عندما سنعود إلى مانشستر».

مانشستر سيتي يستعد لبدء مشواره في كأس العالم للأندية بداية من دور نصف النهائي ضد منافس سيحدد يوم الثلاثاء، فيما يقام النهائي يوم الجمعة المقبل.

فيديو | مونديال الأندية.. 12 ميدالية ترجح كفة الاتحاد أمام الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى