الكرة المحليةأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود هجوم النصر أمام الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، منذ قليل، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الشباب، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2023-2024.

النصر يلتقي مع الشباب، اليوم الإثنين عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات دور ربع النهائي من أغلى الكؤوس.

وجاءت اختيارات كاسترو لتشكيل النصر الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: أيمن يحيى – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو مونتيرو.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

وعلى دكة البدلاء احتفظ المدرب البرتغالي بخدمات «وليد عبد الله – عبد الإله العمري – محمد فتيل – محمد قاسم – عبد الله الخيبري – عبد المجيد الصليهم – سامي النجعي – خالد الغنام – محمد مران».

النصر والشباب.. كلاكيت ثالث مرة

ويخوض النصر الديربي الثالث في غضون 10 أيام فقط، حيث سقط في فخ الخسارة أمام الجار اللدود الهلال، بثلاثية دون رد، بعد موقعة شهدت الكثير من الجدل بسبب القرارات التحكيمية، مطلع الشهر الجاري، لحساب الجولة 15 من دوري روشن، قبل أن ينفض غبار الهزيمة بفوز عريض على الرياض برباعية مقابل هدف وحيد.

وتمثل موقعة كأس الملك المواجهة الثالث في الموسم الحالي بين النصر والشباب، حيث سيطر التعادل على المواجهة الأولى دون أهداف، في 28 يوليو الماضي، لحساب دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، قبل أن يمطر العالمي شباك جاره برباعية قاسية، بعد شهر واحد فقط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.

فيديو | بثلاثية في شباك التعاون.. الهلال يواصل مشوار الدفاع عن لقب أغلى الكؤوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى