دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الرائد بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يأمل فريق الأهلي الأول لكرة القدم في مواصلة صحوته عندما يلتقي مع نظيره الرائد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الأهلي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 30 نقطة من 15 مباراة، حقق الفوز خلالها في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلها، وهو يتأخر بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث التعاون الذي خاض 16 مباراة.

ويدخل الأهلي مواجهة الرائد وهو منتشي بفوزه الكبير في الجولة الماضية (الخامسة عشر) على حساب أبها، بنتيجة 6-0، وذلك بعد تعثرين في الجولتين (الثالثة عشر والرابعة عشر) عندما تعادل مع ضمك 2-2 والشباب 0-0.

في المقابل؛ يعاني الرائد كثيراً هذا الموسم حيث يحتل حالياً المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة، حصدها من 3 انتصارات ومثلهم تعادل، بينما تلقى 9 هزائم.

أرقام | رونالدو يحتفي بـ1200 مباراة.. تعرف على أكثر 5 لاعب مشاركة في تاريخ كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي سوف يستضيف الرائد، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وسوف يتم بث مجريات مواجهة الأهلي مع الرائد عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقد خصصت المجموعة السعودية قناتي SSC1 SD و SSC1 HD لنقل أحداث المواجهة بين الأهلي والراقي، بتعليق عائد العصيمي وفارس عوض.

التشكيل المتوقع

يدخل الأهلي مواجهة الرائد بصفوف شبه مكتملة، باستثناء غياب اللاعب هيثم عسيري، بعد تعرضه لإصابة عضلية، حيث يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يدفع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي بتشكيل أساسي مكون من:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: بسام الحريجي – سعد بالعبيد – عبد الباسط هندي – روجر ايبانز.
  • خط الوسط: فرانك كيسيه – جابري فيجا – محمد المجحد.
  • خط الهجوم: رياض محرز – فراس البريكان – آلان ماكسيمان.

ضربة موجعة.. الاتحاد يفتقد خدمات مدافعه لويز فيليبي في رحلته المونديالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى