الكرة المحليةأهم الأخبار

حجازي عن العودة أمام سباهان الإيراني: أسعد لحظات لاعب الكرة هي اللعب

أعرب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن سعادته بالعودة للمشاركة في المباريات، عندما يلتقي العميد مع سباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

حجازي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023، فابتعد تماماً عن المشاركة في التدريبات والمباريات بالموسم الحالي، ولكنه عاد مؤخراً وتواجد في قائمة الاتحاد لمواجهة الاتفاق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لكنه لم يشارك في المباراة، كما ظهر بعدها في قائمة الفريق المسافرة إلى أوزبكستان لمواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا، لكن تم استبعاده بهدف عدم الاستعجال في عودته ومنحه وقت أطول للتجهيز للمباريات المقبلة.

جاياردو يحسم مشاركة حجازي في مواجهة الاتحاد مع سباهان الإيراني

حجازي قال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أسعد لحظات لاعب كرة القدم هي اللعب، سعيد جدا وعملت بشكل قوي واحترافي من النادي والطبيب الذي تعاملت معه وآمل أن تسير الأمور بشكل جيد».

وعن مواجهة سباهان أصفهان، قال المدافع المصري: «الاتحاد عبر تاريخه لا يقبل سوى الانتصار في كل مواجهة، كل مباراة مهمة بالنسبة لنا ونرغب في الانتصار والصدارة غداً».

الاتحاد يستضيف سباهان، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، يوم غد الإثنين عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة «C».

الاتحاد حسم تأهله إلى دور ثمن نهائي (دور الـ16) من دوري أبطال آسيا بعد وصوله إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، ويرغب في تحقيق الفوز على سباهان أصفهان لضمان صدارة مجموعته.

عاجل فيديو | تعرف على العقوبات المتوقعة ضد مدافع الهلال عقب طرده في ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى