أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

«قرار مقزز».. أسطورة نيوكاسل يعلق على ركلة جزاء سان جيرمان

أعرب الإنجليزي آلان شيرار، أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد، عن استيائه من احتساب ركلة جزاء لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة الفريق ضد نيوكاسل أمس، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنقذ كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان  من السقوط في فخ ضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعدما أدرك تعادلًا دراميًا بهدف لكل طرف، في القمة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء.

وجاء هدف مبابي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة؛ حيث أثار قرار احتساب ركلة الجزاء جدلا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا لعدم صحتها.

وقال شيرار عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «أداء قتالي رائع من كل لاعب، لا ينبغي إفساد ذلك بقرار مقزز، أحسنتم».

وفي الوقت الذي ظن الجميع خطف المكابييس النقاط الثلاث من عقر دار الفرنسيين، نجح الهداف المتألق كيليان مبابي هدف التعادل القاتل عند الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد، من علامة الجزاء، ليشعل الصراع على البطاقة الثانية عن مجموعة الموت.

وأحكم بوروسيا دورتموند قبضته على صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، ليعبر إلى دور الـ16، فيما بقي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بـ7 نقاط، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي نيوكاسل وميلان، ليتأجل الحسم إلى الجولة الختامية.

فيديو وصور | دورتموند إلى ثمن النهائي ومبابي يُنقذ سان جيرمان من غدر نيوكاسل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى