أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | سيطرة الهلال وغياب كريستيانو رونالدو.. تعرف على تشكيل الجولة في الدوري السعودي

سيطر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على التشكيل الأفضل لمنافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد فوزه التاريخي على نظيره الحزم بتسعة أهداف دون رد.

الهلال حقق أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بفوزه بنتيجة 9-0، محطمًا الرقم المسجل باسم الاتحاد على حساب القادسية 8-0 في موسم 2011-2012.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، التشكيل المثالي للجولة الرابعة عشر؛ حيث تواجد محمد البريك وميشايل ونيفيز ومالكوم، من نادي الهلال، بالإضافة للنيجيري إيجالو مهاجم الوحدة، الذي سجل «هاتريك» في نادي الخليج.

وجاء تشكيل الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:

التشكيل المثالي للجولة الـ14
التشكيل المثالي للجولة الـ14

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، عن التشكيل المثالي للجولة، على الرغم من تسجيله هدفين وقيادة العالمي إلى فوز عريض على الأخدود.

وواصل قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو صدارته لترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» برصيد 15 هدفاً، وسط ملاحقه الدولي الصربي ومهاجم فريق الهلال إلكساندر ميتروفيتش برصيد 11 هدفاً.

رونالدو
رونالدو

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 38 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، موسعًا الفارق مع نادي النصر صاحب الوصافة إلى 4 نقاط.

 

عاجل | الهلال يتمسك بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى