أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال يتمسك بالصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد الفوز على نظيره الحزم بتسعة أهداف دون رد، في انتصار تاريخي للزعيم في مسابقة الدوري.

الهلال حقق أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بفوزه بنتيجة 9-0، محطمًا الرقم المسجل باسم الاتحاد على حساب القادسية 8-0 في موسم 2011-2012.

تسعة أهداف تضع الزعيم على الصدارة.. ملخص فوز الهلال التاريخي على الحزم

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 38 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، موسعًا الفارق مع نادي النصر صاحب الوصافة إلى 4 نقاط، بعد انتصار العالمي على الأخدود بثلاثية نظيفة أمس الجمعة.

وجاءت ثلاثية نادي النصر، في ليلة شهدت تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين، ليساهم في ملاحقة أصفر الرياض لغريمه التقليدي الهلال، صاحب الصدارة.

وافتتح الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد مسيرته رفقة العميد بتعادل مخيب أمام الاتفاق، يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بينما تعادل الأهلي والشباب بدون أهداف في قمة الجولة الرابعة عشر؛ حيث رفع الراقي رصيد إلى 27 نقطة في المركز الرابع، وجاء الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

وشهدت الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي، تألقًا كبيرًا من المهاجمين؛ حيث نجح 3 لاعبين في تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك»، خلال مباريات الجولة، كان من ضمنهم البرازيلي مالكوم نجم نادي الهلال.

وأحرز مالكوم ثلاثية في فوز الهلال على الحزم بتسعة أهداف؛ جاءت في الدقائق 52 و55 و85، فيما نجح الكاميروني نكودو لاعب ضمك، في إحراز «هاتريك» في شباك أبها، في الدقائق 44 و49 و90، ليحقق فريقه انتصارًا مثيرًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فيديو | ضمك يحبط عودة أبها في الوقت القاتل بدوري روشن

الـ«هاتريك» الأخير كان من نصيب النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم نادي الوحدة، الذي قاد فرسان مكة لافتراس الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ حيث جاءت أهداف في الدقائق 3 و58 و80.

وجاءت نتائج بطولة الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:

 

نتائح الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين
نتائح الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين

فيما جاء ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ14 كالآتي:

 

ترتيب الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي
ترتيب الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي

 

عاجل فيديو | كريستيانو رونالدو يفتتح متحف «الأسطورة» في بوليفارد سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى