أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تعاقب مدرب الاتحاد بسبب أحداث مباراة الخليج

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، فرض عقوبات صارمة ضد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة النمور أمام الخليج، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيرمينو يكشف حقيقة الرحيل عن الأهلي

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إلزام مدرب الاتحاد، مارسيلو جاياردو، بدفع غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال، بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي في نهاية مباراة النمور أمام الخليج، وفقًا لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي، في قرار قابل للاستئناف.

وعاقبت لجنة الانضباط النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الوحدة، بسدد غرامة قدرها 20 ألف ريال لحساب اتحاد الكرة السعودي، بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة «فلاش إنترفيو»، بعد نهاية مباراة فارس مكة أمام الرئد، في قرار غير قابل للاستئناف.

جاياردو
جاياردو

كما ألزم لجنة الانضباط، لاعب فريق الوحدة وليد رشيد باخشوين، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب الغياب أيضًا عن المقابلة الإعلامية في منطقة «فلاش إنترفيو» بعد نهاية مباراة فريقه أمام الرائد.

ولفت البيان إلى معاقبة مدافع فريق الاتفاق، محمد عبدالرحمن يوسف، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، إلى جانب مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء المباشرة التي تحصل عليها بسبب القيام باللعب العنيف تجاه لاعب الأخدود، وفقًا لتقرير حكم المباراة.

ايجالو - الوحدة
ايجالو – الوحدة

وقررت لجنة الانضباط معاقبة متوسط ميدان فريق التعاون، أحمد صالح باحسين، بالإيقاف لمباراة واحدة لحساب جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع سداد غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، بسبب ارتكاب سلوك غير رياضي في مباراة السكري أمام الشباب، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى