دوري روشن السعوديأهم الأخبار

أرقام | تفوق كاسح للهلال في مواجهة الحزم.. والزعيم يخشى ذكرى 2018

يمتلك فريق الهلال الأول لكرة القدم أرقاماً مميزة في تاريخ المواجهات المباشرة مع فريق الحزم، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاق حقبته الجديدة موسم 2008-2009.

الهلال يحل ضيفاً على الحزم ، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الهلال والحزم في مواجهة القمة مع القاع بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

وسبق أن التقى الفريقان في 12 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح فريق الهلال في تحقيق الفوز في 9 مباريات، بينما فاز فريق الحزم في مباراة واحدة فقط، وقد حسم التعادل نتيجة مباراتين.

يشار أن الهزيمة الوحيد للهلال على يد الحزم بالدوري السعودي للمحترفين تعود إلى يوم 15 ديسمبر من عام 2018، عندما خسر الزعيم بنتيجة 1-2 في الرياض.

الهلال ضد الحزم
الهلال ضد الحزم

وتمكن لاعبو الهلال من الوصول إلى شباك الحزم بـتسجيلهم 28 هدفاً، فيما استقبلت شباكهم 8 أهداف فقط.

الهلال يدخل المواجهة وهو يتربع على قمة ترتيب دوري روشن للموسم الحالي 2023-2024، حيث يمتلك في رصيده 35 نقطة حصدها من الفوز في 11 مباراة بجانب التعادل في مباراتين.

في المقابل؛ يأتي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط فقط، حصدها من فوز وحيد، بينما تعادل في 4 مباريات وتلقى 8 هزائم.

ميتروفيتش يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع للهلال في مواجهة الحزم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى