أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | في مباراة درامية..الرياض يقلب الطاولة على التعاون

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، فوزًا مثيرًا على نظيره التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

سجل جواو بيدرو الهدف الأول في المباراة مبكرًا لصالح نادي التعاون، وذلك في الدقيقة الرابعة، بعد رأسية قوية سكنت شباك الضيوف.

وفشل بيدرو في مضاعفة النتيجة في النتيجة 56، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح السكري، أهدرها اللاعب بعد تألق كامبنيا حارس مرمى الرياض.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لعبدالفتاح آدم، لاعب التعاون في الدقيقة 62، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو؛ حيث وثقت لحظة التدخل العنيف على لاعب الرياض.

وسجل صالح آل عباس هدف التعادل لصالح نادي الرياض في الدقيقة 72، لتشتعل الدقائق الأخيرة من المباراة؛ حيث حاول الفريقان إدراك هدف الفوز قبل صافرة النهاية.

وأحرز توريه لاعب نادي الرياض الهدف الثاني لصالح فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع؛ حيث أهدرها اللاعب في المرة الأولى قبل أن تعاد مرة أخرى ويسكنها شباك التعاون.

كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب نادي الرياض محمد الشويرخ في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد اعتراضه بشكل غير مقبول على الحكم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي الرياض إلى النقطة 15 في المركز الثاني عشر، فيما جاء نادي التعاون في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى