أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

بايرن ميونخ يفوز على ماينز.. وليفركوزن يتصدر الدوري الألماني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، على نظيره ماينز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الألماني.

جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق كومان في الدقيقة 11، وهاري كين في الدقيقة 16، وأخيرًا جوريتسكا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 20 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الألماني، بينما جاء ماينز في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.

وفي نفس الجولة، استعاد باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعد يوم واحد من بروسيا دورتموند، وذلك إثر تغلبه على مضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف.

وسجّل هدفي ليفركوزن كل من الهولندي جيريمي فرمبونج (13) والاسباني أليكس جريمالدو (62)، فيما سجل الفرنسي ماكسانس لاكروا (41) الهدف وحيد لأصحاب الأرض.

وحقّق ليفركوزن فوزه السابع هذا الموسم من أصل 8 مباريات، من دون أن يتلقى بعد أي خسارة.

وأعاد باير ليفركوزن بقيادة المدرب الإسباني الشاب تشابي ألونسو، الأمور إلى نصابها رافعا رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر شتوتجارت الفائز على مضيفه أونيون برلين الجريح 3-0، ونقطتين أمام دورتموند الذي كان انتزع الصدارة بتغلبه على فيردر بريمن 1-0 الجمعة في افتتاح المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى