أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | جاياردو يعلن تشكيل الاتحاد ضد الاتفاق في مباراته الأولى بدوري روشن

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

وتعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، هي الأولى للمدرب الأرجنتيني الذي تولى زمام المهمة الفنية للعميد، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وجاء تشكيل نادي الاتحاد كالآتي:

  • حراسة المرمى: مارسيوجروهي.
  • خط الدفاع: حسن كادش، لويزفيلبي، سويلهم المنهالي، مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: أحمد بامسعود، فابينهو، فيصل الغامدي، كورنادو.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله.
تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

فيما جاء تشكيل نادي الاتفاق الذي أعلنه الإنجليزي ستيفن جيرارد كالآتي:

 

 

الاتحاد يحاول التعافي من كبوة النتائج العارضة التي مر بها في الفترة الأخيرة والتي أبعدته عن صراع الصدارة وأجبرته على فض الشراكة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، حيث يطمح في بداية جديدة ومثالية رفقة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الباحث عن لملمة الأوراق سريعًا.

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد الاتفاق

وحسم الاتحاد آخر مواجهة أمام الاتفاق في عقر داره، بثلاثية دون رد، في المواجهة التي جرت بينهما في 16 فبراير الفائت، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي الموسم الفائت، قبل أن يكمل المشوار بقوة نحو استعادة اللقب الغائب منذ 14 عامًا.

ويمتلك الاتحاد أفضلية تاريخية على حساب الاتفاق، بعدما حقق النمور الفوز في 14 مباراة من أصل 26 جمعت الطرفين في الدوري السعودي للمحترفين، فيما نجح فارس الدهناء في حسم 6 مباريات، كان آخرها عقر دار العميد في 18 أكتوبر 2020، وحضر التعادل في 6 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى