أهم الأخبارالكرة العالمية

بعد أحداث ماراكانا.. ميسي يتلقى صدمة جديدة في الأرجنتين

لم يكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، يتجاوز أحداث موقعة السوبر كلاسيكو أمام منتخب البرازيل، لحساب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، حتى جاءت الأنباء صادمة من بوينس إيريس.

وقاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني لخطف فوز دامي خارج القواعد على حساب مضيفه البرازيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فجر الأربعاء، على ملعب ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

فيديو | هل خُدع الأهلي في صفقة ساديو ماني؟.. خالد العيسى يرد

وشهدت مباراة السوبر الكلاسيكو بين المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني، أحداثًا مؤسفة قبل انطلاق اللقاء بدقائق معدودة، بعد وجود اشتباكات عنيفة بين جماهير المنتخبين والأمن الموجود في ملعب «ماراكانا» في البرازيل؛ حيث تم تأخير انطلاق المباراة نصف ساعة كاملة حتى انطلاقه.

وذكرت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أن ليونيل ميسي تلقى صدمة أخرى ولكن في الأرجنتين، بعدما تعرض متجر مملوك لعائلة زوجة أفضل لاعب في العالم ليو ميسي للسرقة، على يد مجهولين أطلقوا النار باتجاه العمال أثناء حملهم لحقائب أموال استعداداً لنقلها إلى البنك.

ولفت التقرير إلى أن لصين تهجما على السيارة التي تحمل عائدات السوبر ماركت الذي تمتلكه عائلة أنتونيلا، زوجة صاحب الكرات الذهبية الثمانية، حيث كسرا زجاج نافذة سيارة تمتلكها ابنة عمها «أجوستينا سكاليا»، وسرقا 8 ملايين بيزو ما يعادل 20 ألف يورو.

الحادث وقع أثناء نقل أجوستينا سكاليا، البالغة من العمر 23 عامًا، المال من المتجر الذي تديره في لافيل بالقرب من وسط مدينة روزاريو لبنك قريب، وكانت تقود سيارتها برفقة اثنين من العمال؛ واقتربت منها سيارة فورد فوكس، حيث حاولت الفرار، لكن اللصوص أطلقوا الرصاص على السيارة وتمكنوا من سرق حقيبة النقود، لكن دون وقوع إصابات.

ميسي في السعودية
ميسي في السعودية

الحادث الذي وقع في روزاريو ليس الأول، حيث تم استهداف عائلة زوجة ميسي في مارس الماضي، بعدما تعرض المتجر نفسه لوابل من الرصاص وتحذير من أحد المجرمين إلى قائد المنتخب الأرجنتيني، وبهذه المناسبة تدخلت السلطات وفرضت تعزيزات أمنية على المتجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى