أهم الأخبارالدوري المصريدوري روشن السعودي

عاجل | «متمرد الزمالك» يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

دخلت إدارة نادي الاتفاق، في مفاوضات جادة مع الدولي المصري أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، من أجل الانضمام إلى صفوف الكوماندوز في سوق انتقالات الشتاء المقبل، في صفقة لن ترهق خزانة فارس الدهناء، خاصة مع تحرك البيت الأبيض للتخلص من المدافع الواعد.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إيقاف أحمد فتوح بسبب الخروج دون إذن من معسكر الفريق الأبيض قبل مباراة رسمية ضمن منافسات الدوري المصري، إلى جانب محمد صبحي ومصطفى الزناري، مع تحويل الثلاثي إلى التحقيق، وعرضهما للبيع.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أمين عام الاتحاد السعودي يكشف موقف حجازي من مونديال الأندية

وكشف سمير صلاح، وكيل المدافع المصري، في تصريحات صحفية، أن نادي الاتفاق أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع أحمد فتوح في يناير القادم، حيث حصل على موافقة مبدئية من الدولي المصري من أجل شد الرحال صوف الدوري السعودي للمحترفين.

ولفت صلاح إلى أن النادي السعودي بصدد إرسال عرض رسمي إلى إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على الشروط المالية لضم أحمد فتوح، وذلك بعدما أعطى المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

ولفت وكيل المدافع المصري إلى أنه يترقب عودة فتوح من ليبيريا بعد السفر رفقة المنتخب المصري لمواجهة سيراليون، لحساب الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، من أجل مناقشة العروض المتاحة، وبحث أفضل الخيارات بعد طي صفحة الزمالك.

ويبدو الاتفاق هو الطرف الأقوى لحسم صفقة الدولي المصري في الشتاء، بالنظر إلى قوة العرض المالي المرتقب، على الرغم من ارتباط أحمد فتوح بأكثر من نادٍ مصري بعد قرار الزمالك ببيع المدافع الشاب، وعلى رأسهم الأهلي وبيراميدز وزد.

فتوح، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع النادي الأبيض حتى صيف 2024، يُعد أحد أبرز المواهب في الكرة المصرية، حيث شارك مع الزمالك في 133 مباراة لحساب جميع المنافسات، بصم خلالها على 5 أهداف، وقدّم 12 تمريرة حاسمة، وساهم في حصد 5 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى