الكرة المحليةأهم الأخبار

«صقور المستقبل» يتعاقد مع يوفنتوس الإيطالي

وقعت إدارة برنامج الابتعاث «صقور المستقبل»، أحد البرامج التـي يشرف عليها الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتفاقية تعاون مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلـك بحضور مدير البرنامج غسان بن حسين فلمبان والرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس، ماوريزيـو سكانافينو.

وتضمنت الاتفاقية حصول لاعبي البرنامج علـى فرصة الانضمام إلـى تجـارب أداء في فريـق يوفنتوس، كما شملت التعاون على مستوى مدربي الفريق والموظفين والإداريين، وتوفير الدعم للخدمـات التقنيـة والطبية، بالإضافـة إلى إمكانيـة اللعـب على ملاعب ومنشآت النادي.

وستتيح الاتفاقية إمكانية تواجد كشافين ومدربين من نادي يوفنتوس في كأس الأبطـال الدولية التي ستشهد مشاركة النادي الإيطالي.

من جهته أشاد مدير برنامج الابتعاث غسان فلمبان بالدعم الـذي يحظى به البرنامـج من الاتحاد السعودي لكرة القدم والمتابعة المستمرة من رئيس الاتحاد ياسر بن حسن المسحل، وهو ما منح البرنامج الفرصة لتحقيق عدد من الأهداف المتوافقة مع رؤية ورسالة الاتحاد.

وأضاف فلمبان أن الاتفاقية مع نادي يوفنتوس تمد من الاتفاقيـات المهمة نـظرا لما يمتلكه النـادي الإيطالـي من قدرات وخبرات كبيرة في مجـال كرة القـدم، الأمـر الـذي سينعكس على لاعبـي البرنامج ويعزز من فرص مشاركتهم سواء في التدريبـات أو المباريات التي تجمع الفريقين. إضافة إلـى تطوير المدربين والإدارييـن وحصولهم علـى المزيد من الخبرات.

لمساعدة مانشيني.. يايا توريه ينضم إلى الجهاز الفني للأخضر رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى