أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | أخضر الشاطئية يخسر أمام انجلترا في افتتاح بطولة نيوم

تلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية خسارة بشق الأنفس أمام نظيره الإنجليزي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب شاطئ نيوم في افتتاح منافسات بطولة كأس نيوم الدولية لكرة القدم الشاطئية.

ويسعى أخضر الشاطئية للحفاظ على حظوظه في دائرة المنافسة، عندما يلعب غدًا الخميس، المباراة الثانية من بطولة نيوم الدولية، وذلك عندما يلتقي نظيره منتخب ألمانيا، في الموعد المقرر عند الساعة الثامنة والنصف مساًء، بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

صور | أبطال أوروبا.. فينورد يكرم وفادة لاتسيو بثلاثية

وضمت قائمة المدرب البرازيلي قوقا زولوكوفيك، 12 لاعبًا، لخوض غمار منافسات نيوم، وهم: حسام كعمان وعلي الصفار ومبارك الدوسري وخالد وهيب وعمر قرامش ووليد اليوبي وأحمد الهمامي ورمزي دكمان وماجد شمهاني ويحيى طميحي وسلمان الرشيدي وفيصل اليامي.

يذكر أن قرعة بطولة كأس نيوم الدولية لكرة القدم لمنتخبات الرجال، أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بجانب منتخبات؛ اليابان وألمانيا وإنجلترا، في احتكاك قوي ومثالي مع مدارس من أصحاب المقام الرفيع في الكرة الشاطئية.

يذكر أن أخضر الشاطئية يحتل المرتبة 23 عالميًا حسب التصنيف الأخير الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة، ممثل في Beach Soccer، وذلك عن شهر أغسطس الماضي، كأعلى تصنيف يصل له المنتخب الوطني منذ اقتحم اللائحة الدولية لأول مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى