الكرة المحليةأهم الأخبار

رونالدو يعلق على تحدي الهدف رقم «1000»

علق نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، على التحدي الخاص بينه وبين رئيس نادي بورتو البرتغالي، بينتو دا كوستا، بشأن الوصول إلى الهدف رقم «1000» خلال مسيرته الكروية.

رونالدو، مساء أمس الجمعة، شارك في المباراة رقم 1181 بمسيرته مع الأندية ومنتخب البرتغال ووصل إلى الهدف رقم 851، وذلك عندما قاد الأخير للفوز على منتخب سلوفاكيا بنتيجة 3-2، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024».

فيديو | رونالدو يقود البرتغال للفوز على سلوفاكيا والتأهل إلى «يورو 2024»

وعقب المباراة؛ صرح قائد البرتغال: «أنا سعيد جدًا، أحب اللعب للمنتخب الوطني، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، تأهلت البرتغال لأن لدينا فريقًا ممتازًا ومدربًا ممتازًا».

وعن تحدي وصوله إلى الهدف رقم 1000 في مسيرته، قال رونالدو:«بالفعل لقد تحداني بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو بهذا، لكن أولاً أريد الوصول إلى 900 هدف».

رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومنه رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يستقر مؤخراً بين صفوف النصر، بداية من يناير الماضي.

رونالدو مع الأندية خاض 979 مباراة، وأحرز 726 هدفاً، بينما مع منتخب البرتغال الأول وصل إلى المباراة رقم 202 وأحرز 125 هدفاً.

بسبب الإيرانية فاطمة حمامي.. هذه حقيقة صدور حكم بجلد رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى