دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «شراحيلي» يطمئن جماهير الاتحاد ويعلق على ديربي جدة

بعث أحمد شراحيلي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، برسالة إلى جماهير العميد يطمئنهم من خلالها على حالته الصحية عقب إجراء عملية الرباط الصليبي.

وكان شراحيلي قد تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع فريق الاتحاد ضد الفتح، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وظهر شراحيلي في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة التواصل الاجتماعي «X»، قال فيه: «السلام عليكم جماهير نادي الاتحاد، أطمئنكم بأن العملية تكللت بالنجاح والمؤشرات تبشر بالخير وسأعود أقوى من قبل».

وأضاف: «لا أنسى زملائي اللاعبين واشتاق للتواجد بجانبهم خاصة في مباراة بحجم أهمية مواجهة الأهلي في الديربي، لكن أثق في قدرتهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير».

ويحتل الاتحاد المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بعد مرور 8 جولات بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر التعاون، وإن خاض الذئاب مباراة أكثر، بينما جمع الأهلي 16 نقطة، في المركز السابع، حيث أهدر 8 نقاط من أصل 12 متاحة في الجولات الماضية.

ويسعى النمور إلى ضبط نغمة الانتصارات مجددًا من أجل القبض على الصدارة بعد تعادل عارض أمام الفيحاء، أوقف زحف رفاق كريم بنزيما نحو الفوز الثالث تواليًا والسابع في الموسم الجاري، وذلك على حساب الرائد والطائي والرياض والوحدة والأخدود والفتح، مع خسارة وحيدة أمام الهلال.

وفي المقابل، لا بديل أمام الأهلي سوى الخروج بالنقاط الثلاث من ميدان الجوهرة، إذا ما أراد رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله لملمة الأوراق سريعًا وتجاوز نزف النقاط الحاد مؤخرًا، بعدما عجز الراقي عن تذوق طعم الفوز في آخر جولتين، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ وإمكانيات وقائمة النجوم في صفوف أخضر جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى