كل الألعاب

صور | أخضر الفروسية يطارد المجد في «هانغتشو 2022»

يتأهب المنتخب السعودي للفروسية لقص شريط المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر «هانغتشو 2022»، عندما يتواجد في منافسات الفرق عند التاسعة صباح غدٍ الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، في مهمة شاقة بحثًا عن الإنجاز التاسع في آسياد.

ويمثل أخضر الفروسية في دورة الألعاب الآسيوية، رمزي الدهامي، عبدالله الشربتلي، مشاري الحربي، عبدالرحمن الراجحي، حيث يفتتح الأخير، مشاركة الأخضر في المنافسات، عندما يتواجد في الجولة الأولى عند التاسعة من صباح الغد، يليه الحربي في الجولة الثانية.

اقرأ أيضًا:

غزواني جاب الذهب.. الأخضر ينتزع الميدالية الخامسة في «هانغتشو 2022»

وفي الفترة المسائية التي تنطلق عند الثانية ظهر غدٍ، يشارك رمزي الدهامي في الجولة الثالثة، وعبدالله الشربتلي في الجولة الرابعة والختامية ضمن منافسات الفرق لقفز الحواجز، التي تشهد مشاركة 12 دولة آسيوية، في خطوة جديدة على طريق زيادة حصاد الميداليات في هانغتشو.

وانطلق مشوار الفروسية مع ميداليات دورة الألعاب الآسيوية، منذ الظهور الأول في العاصمة القطرية «الدوحة 2006»، بذهبية الفرق، والتي حافظ عليها الفرسان عن جدارة في «غوانزو 2010»، وأتبعها بذهبية وبرونزية الفردي بواسطة رمزي الدهامي وخالد العيد.

وفي آسياد «أنشون 2014»، حققت الفروسية السعودية، ذهبية الفردي بواسطة الشربتلي، وفضية الفرق، وواصل الصقور التألق في آسياد «جاكرتا 2018»، بتحقيق ذهبية الفرق لقفز الحواجز، وبرونزية الفردي بواسطة الدهامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى