أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

غدًا.. الاتحاد يبحث عن الفوز الآسيوي الثاني أمام سيباهان الإيراني

يتطلع نادي الاتحاد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع سيباهان الإيراني، غدًا الاثنين، على ستاد ناغش ايجاهان في أصفهان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً، ايه جي ام كي الأوزبكي مع ضيفه القوة الجوية العراقي على ستاد مجمع او كي ام كي الرياضي في الماليك.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من القوة الجوية وسيباهان، في حين لا زال رصيد ايه جي ام كي خالياً من النقاط.

ويحتل سيباهان حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيراني، وهو سيحاول الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه للخروج بنتيجة إيجابية.

في المقابل يحتل الاتحاد حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، بعدما تعادل يوم الجمعة مع الفيحاء 0-0، وينتظر أن تكون هذه المباراة الظهور الأول للفرنسي كريم بنزيمة في البطولة القارية.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الاتحاد مع القوة الجوية في جدة، وايه جي ام كي مع سيباهان في الماليك.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سيباهان 2-2 في أربيل.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

فيديو | بالألعاب النارية والهتافات.. جماهير سباهان الإيراني تحتشد أمام مقر إقامة الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى