أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

«يحيا نابولي دائمًا».. بيان رسمي من أوسيمين بعد الأزمة الأخيرة

علق النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الطرفين، مشيرًا إلى أن الأزمة قد انتهت تمامًا.

وقال نابولي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «أتيت لمدينة نابولي عام 2020 وكان قرارا رائعا بالنسبة لي. سكان نابولي أظهروا الكثير من الحب والمودة لي، ولن أسمح لأي شخص للتدخل بيننا».

وأضاف أوسيمين: «شغف شعب نابولي يشعل النار دائما للعب بالقلب والروح، وحب شعار الذي ارتديه بفخر».

وواصل: «الاتهامات ضد شعب نابولي ليست حقيقية، لدي الكثير من الأصدقاء وهم جزء من العائلة والحياة اليومية، أقدر النيجيريين وكل الأصوات الداعمة والذين حاولوا التواصل معي».

وأتم: «أنا دائما ممتن، دعونا ندعم الاتحاد والاحترام، يحيا نابولي دائما».

عاجل | مقاطع توثق الحالة المزرية لملعب مواجهة الهلال ونساجي في أبطال آسيا

وكان فيكتور أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي الموسم الفائت، قد أهدر ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من «سيريا آ»؛ حيث تسبب في اشتعال فتيل الأزمة بين الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنابولي، والمهاجم النيجيري.

وهدد روبروتو كاليندا، وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، باتخاذ إجراء قانوني ضد نادي الجنوب، وذلك بعد السخرية من مهاجم النسور الخضراء، عقب إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا، والدخول في اشتباك لفظي مع رودي جارسيا.

واعتذر النيجيري للمدرب الفرنسي من أجل وأد الأزمة مبكرًا، ولكن الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر منصة «تيك توك»، زاد الأمر تعقيدًا بين الهداف وبطل الكالتشيو، بعدما نشر مقطع فيديو يسخر فيه من فيكتور أوسيمين، الذي هدد بالتصعيد.

نابولي يحاول تهدئة ثورة غضب أوسيمين باعتذار غير مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى