أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الفتح يعبر الأخدود إلى ثمن نهائي كأس الملك

حقق فريق الفتح فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الأخدود، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

لم يتنظر صاحب الأرض سوى 7 دقائق فقط من أجل فك شفرة مرمى الأخدود، عن طريق المغربي المتألق مراد باتنا الذي سدد الكرة على طريقة «بانينكا»، لتمر إلى الشباك رغم محاولة الحارس باولو فيتور في إبعاد الكرة بالقدم اليسرى دون جدوى.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بعدما قرر مقاضاة الآزوري.. ظهور مثير لأوسيمين في نابولي

وعاد دجانيني تافاريس ليؤمن تقدم الفتح، بالتوقيع على الهدف الثاني عند الدقيقة 81، بعدما افتك مراد باتنا الكرة من دفاعات الأخدود، ليتوغل صوب منطقة الجزاء قبل أن يرسل تمريرة حريرية إلى مهاجم الرأس الأخضر، لم يجد أدنى صعوبة في إيداعها الشباك، في مشهد احتاج إلى توثيق من تقنية الفار.

وبلغت الإثارة ذروتها في الأمتار الأخيرة، بعدما نجح الأخدود في تقليص الفارق عند طريق مراد خضري، في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، بعدما تلقى تمريرة من أندريه بوركا ليتوغل من بين مدافعي الفتح، قبل أن يغمز الكرة إلى داخل الشباك.

ضغط الأخدود بقوة في الدقائق المتبقية من أجل إدراك التعادل، إلا أن الفتح رفض أن تفلت بطاقة التأهل من بين أقدام لاعبيه، ليشن هجوم مرتد خاطف، بعد تمريرة رائعة من دجانيني عن الدقيقة 90+7، إلا مراد باتنا الذي أودعها المرمى على طريقته الخاصة ليعبر بالنموذجي إلى ثمن نهائي أغلى الكؤوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى