دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الاتفاق يحقق فوزاً قاتلاً على الطائي في دوري روشن

حقق فريق الاتفاق فوزاً قاتلاً على على نظيره الطائي بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده غلى 16 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط، في المركز التاسع.

وتقدم الهولندي جورجينيو فينالدوم بالهدف الأول للاتفاق عند الدقيقة 2، بعد تلقي تمريرة من موسى ديمبلي، ليسدد كرة أرضية مرت بين الدفاعات وسكنت الشباك من الزاوية اليسرى.

وأدرك بيرنارد مينساه التعادل لصالح الطائي في الدقيقة العاشرة، بعد تلقي تمريرة طويلة من ألفا سيميدو، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاف بيرنارد مينساه الهدف الثاني للطائي في الدقيقة 36، بعد تمريرة 1-2 مع دوجانوفيتش، ليسدد الكرة على يمين حارس الاتفاق.

وتمكن موسى ديمبلي من التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 41، بعدما استغل تمريرة طويلة من جوردان هيندرسون، ليوجه كرة رأسية في الشباك.

وسجل بيرنارد مينساه هدفه الثالث مع الطائي في الدقيقة 54، بعدما تلقى تمريرة طويلة من كوديا، ليراوغ دفاعات الاتفاق، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك على يمين الحارس.

ورد فينالدوم بهدف التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 72، بتسديدة أرضية خاطفة بين دفاعات الطائي من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع موسى ديمبلي أن يسجل هدف انتصار الاتفاق في الدقيقة 90+3، ليقود فارس الدهناء لـ3 نقاط ملحمية أمام الطائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى