دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بعيداً عن الاتحاد.. صحفي بريطاني يكشف عن وجهة أخرى لـ«صلاح» بدوري روشن 2024

أكد الصحفي البريطاني بن جاكوبس، عن بقاء نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» من أجل الحصول على خدماته في المستقبل القريب، رغم فشل صفقة التعاقد معه خلال صيف 2023.

نادي الاتحاد حاول الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليفربول التي تمسكت باستمرار اللاعب المصري.

محمد صلاح
صلاح بقميص الاتحاد

بن جاكوبس قال عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «صناع الصفقات السعوديون يخططون لصيف 2024 وليس يناير».

وأضاف: «تم التقليل من أهمية خطوة صلاح في منتصف الموسم من قبل صانعي الصفقات، كان الاتحاد يسعى لضم صلاح مع الأخذ في الاعتبار كأس العالم للأندية في ديسمبر».

وتابع بن جاكوبس: «الهلال أيضًا كان لديه صلاح ضمن قائمة أمنياته لهذا الصيف، لكنه احتل المركز الثالث خلف ليونيل ميسي ونيمار».

وأردف الصحفي البريطاني: «في السعودية ينظر إلى الصيف على أنه الأفضل، من أجل منح الوقت لتقييم أفضل نادٍ للتعاقد مع صلاح.. لن يكون بالضرورة الاتحاد.. فالهلال منافس قوي كما كشف».


يشار أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أبدى استيائه من سؤال أحد الصحفيين عن مستقبل صلاح، رغم إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا والسعودية.

ورد كلوب على سؤال الصحفي خلال مؤتمر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم الجمعة، قائلًا: «هل تمزح معي؟!.. ألا يمكنك أن تصبر حتى شهر ديسمبر لتسألني هذا السؤال؟!».

وأضاف المدرب الألماني: «حتى في يناير المقبل.. لن يذهب محمد صلاح إلى السعودية، أنا لست قلق بشأن مستقبله مع ليفربول».

صلاح يعد أحد أساطير ليفربول، فمنذ انضمامه إلى قلعة الريدز قادماً من روما الإيطالي، خلال صيف 2017، وهو يحقق الإنجازات ويحطم الأرقام القياسية.

شارك النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً بقميص ليفربول في 309 مباراة، أحرز 188 هدفاً وصنع 81 آخرين، كما توج بـ7 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

في ليلة ظهور نيمار.. التاريخ يساند الهلال في ديربي الرياض المصغر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى