أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تعليق مثير من سافيتش على غضب رونالدو: ليست مشكلتي

علق الصربي سيرجي سافيتش، لاعب نادي الهلال، عن غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، وذلك بعد فوز نجم الزعيم بجائزة أفضل لاعب في بطولة الملك سلمان للأندية، مشيرًا إلى أنه شعر بالسعادة حينها.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، قد أبدى دهشته واعتراضه على فوز محترف فريق الهلال، الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

وبعد انتهاء مباراة صربيا ضد ليتوانيا في تصفيات الأمم الأوروبية «يورو 2024»، سأل أحد الصحفيين الصربي سافيتش عن غضب رونالدو، ليرد نجم الهلال:«أعتقد أنها لم تكن جائزة الهداف، سواء كان غاضبًا أو لا هذه ليست مشكلتي، أنا سعيد بالطبع».

وأضاف سيرجي سافيتش: «أخذت الجائزة وعدت بها إلى المنزل ولكن كانت خسارتنا أمام النصر في المباراة النهائية أمرًا مؤسفًا».

والتقطت عدسات الكاميرات تعبيرات وجه رونالدو أثناء تسلم سافيتش لجائزة أفضل لاعب، حيث ظهر النجم البرتغالي وهو يتحدث مع أحد منظمي المباراة ويشير له بالرقم اثنين مستخدماً أصابعه في إشارة على ما يبدو للهدفين اللذين سجلهما محترف الهلال في البطولة.

يشار أن رونالدو فاز بجائزة أفضل هداف في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 بعدما سجل 6 أهداف خلال 6 مباريات.

وقاد رونالدو فريقه النصر إلى تحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023 عقب الفوز في المباراة النهائية على حساب الغريم التقليدي فريق الهلال، بنتيجة 2-1، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

 

 

فيديو| هل اعترض رونالدو على فوز  محترف الهلال بجائزة الأفضل في البطولة العربية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى