الكرة العالميةأهم الأخبار

إسبانيا تمزق شباك جورجيا بسباعية في التصفيات المؤهلة إلى «يورو 2024»

حقق منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً على منتخب جورجيا، بنتيجة 7-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وافتتح ألفارو موراتا التسجيل لصالح منتخب إسبانيا عند الدقيقة 22 برأسية متقنة، وسجل مدافع جورجيا سولومون كفيركفيليا الهدف الثاني لإسبانيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27.

وأضاف جناح منتخب إسبانيا داني أولمو الهدف الثالث من تسديدة قوية عند الدقيقة 38، وعاد موراتا ليضيف الهدف الثاني له والرابع لإسبانيا عند الدقيقة 40.

ونجح منتخب جورجيا في اختراق دفاع إسبانيا في بداية شوط المباراة الثاني ليسجلوا الهدف الأول والوحيد لهم في المباراة عن طريق جيورجي شاكفيتادزي عند الدقيقة 49.

وسجل موراتا الهدف الثالث له –الهاتريك- والخامس لإسبانيا عند الدقيقة 59، وعزز نيكو ويليامز النتيجة بالهدف السادس من تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 68، ثم أضاف نجم برشلونة الشاب لامين يامال الهدف السابع لإسبانيا عند الدقيقة 74 من تسديدة قوية ومتقنة.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الأولى، بفارق 6 نقاط عن المتصدر اسكتلندا، بينما تجمد رصيد جورجيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.

محطماً رقم جافي.. لامين يامال يكتب تاريخاً جديداً بقميص إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى