أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| بنزيما يعتمد لقب «الحكومة»

أشعل الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حماس محبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشره عددًا من الصور، وذلك بعد اعتماده اللقب المفضل لدى الجماهير العربية والذي اعتمدته الجماهير العربية إبان فترته مع نادي ريال مدريد.

ونشر كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، عددًا من الصور داخل صالة الألعاب الرياضية معلقًا: «الحكومة»، في لقطة أشعلت حماس الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الجماهير العربية أطلقت لقب «الحكومة» على كريم بنزيما، بعد توهجه مع نادي ريال مدريد، وفرض نفسه كلاعب أساسي في تشكيل المدير الفني السابق للنادي الملكي زين الدين زيدان.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

يشار أن إدارة نادي الاتحاد نجحت في الحصول على خدمات كريم بنزيما في صفقة انتقال حر بالمجان وبموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وذلك في أعقاب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

هل يرحل محمد كنو عن نادي الهلال؟.. وكيله يحسم الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى