دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

عرين الأسود بانتظاركم.. الشباب يدعو جماهيره ونجومه لافتتاح ملعبه الجديد

وجه نادي الشباب دعوة رسمية إلى جميع رؤسائه السابقين، بجانب أعضاء مجالس الإدارات، وقدامى اللاعبين لحضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، على ملعبه الجديد.

وأصدر نادي الشباب، بيانًا رسميًا، قال فيه: «يسر الإدارة دعوة جميع رؤساء النادي السابقين وأعضاء مجالس الإدارات وقدامى اللاعبين لحضور تدريبات الفريق على الملعب الرئيسي عند تمام الساعة 6 مساء».

وسبق وأوضح الشباب، في بيان آخر، أنه إيمانًا بدور الجماهير الشبابية الهام تعلن إدارة النادي فتح أبواب مدرجات ملعبه الرئيس لكل محبي وعشاق الليث.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود نادي الشباب لتقريب المسافات بين الفريق وجماهيره، حيث سيتاح للجماهير الشبابية حضور تدريبات الفريق ومتابعة استعداداتهم في الملعب قبل خوض المباريات الرسمية عليه.

وأكد رئيس نادي الشباب المكلف خليف الهويشان أن ملعب النادي الذي شهد تطويرًا متميزًا أصبح جاهزًا لاستقبال الجماهير العاشقة.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «ناصر المسكين».. طارق التايب والعنقري يتحدثان لـ«كورة بريك» عن مستقبل نجم الهلال

وأشار الهويشان إلى أهمية الدعم الجماهيري في هذه المرحلة المهمة حيث يعد عاملاً أساسيًا لتحفيز اللاعبين، وتقديم أداء متميز في المباريات القادمة، مبينًا أن تفاعل الجماهير وتحفيزها للفريق يشكلان دعمًا قوياً يحمله الفريق على درب النجاح وتحقيق الانتصارات.

يشار أن فريق الشباب وبعد مرور 4 جولات من عمر الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023-2024 يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى