أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

المسحل يلتقي رئيس «فيفا» خلال المباراة النهائية لمونديال السيدات

 

حضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ياسر بن حسن المسحل، اليوم الأحد، المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات (أستراليا ونيوزيلندا 2023) والتي جمعت منتخبي إسبانيا وإنجلترا.

 

والتقى رئيس الاتحاد السعودي على هامش المباراة النهائية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، حيث أثنى المسحل على جهود رئيس (فيفا) من أجل تطوير اللعبة، مشيدًا بالمستوى الكبير الذي شهدته كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة وهو ما انعكس على النسخة الحالية من كأس العالم والتي تعد الأفضل في تاريخ مونديال السيدات على مستوى الأرقام.

 

ونجح منتخب إسبانيا في التتويج بكأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023 والتي أقيمت في أستراليا ونيوزيلندا، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز المنتخب الإسباني للسيدات على نظيره الإنجليزي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما صباح اليوم الأحد، على ملعب سيدني الأولمبي.

وحمل هدف فوز إسبانيا والمباراة الوحيد توقيع اللاعبة أولغا كارمونا التي تلقت الكرة في منتصف الملعب قبل أن تنطلق إلى داخل منطقة جزاء المنتخب الإنجليزي ثم أطلقت تسديدة أرضية قوية سكنت بعدها الكرة الشباك، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

فيديو| للمرة الأولى في تاريخها.. إسبانيا تتويج بكأس العالم للسيدات 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى