الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

رحلة الدفاع عن لقب الليجا.. تشافي يكشف عن قائمة برشلونة في مواجهة خيتافي

كشف المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، صباح اليوم الأحد، عن قائمته الرسمية التي سوف تخوض مواجهة خيتافي في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني «الليجا» موسم 2023-2024.

الموعد والقنوات الناقلة

ويحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على خيتافي، مساء اليوم الأحد عند الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة على استاد كولسيوم الفونسو بيريز.

وتبث مجريات مباراة برشلونة ومضيفه خيتافي عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني «الليجا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قناة beIN Sports 1 HD Premium لنقل أحداث المواجهة بين برشلونة وخيتافي، وسوف يعلق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس.

أنشيلوتي يكشف حقيقة إصابة نجم ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي

قائمة البلوجرانا

ويغيب عن برشلونة في مواجهة خيتافي الوافد الجديد إينيجو مارتينيز بسبب إصابة عضلية، في المقابل تتواجدت كل الصفقات الجديدة وعلى رأسهم إلكاي جوندوجان وأريول روميو، بينما تم استبعاد ماركوس ألونسو من القائمة لعدم تسجيله حتى الآن والحارس إينياكي بينيا كذلك مع سيرجينيو ديست وكليمنت لونجليه.

وجاءت اختيارات تشافي لقائمة برشلونة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، أندير أسترالاجا.
  • خط الدفاع: رونالد أرواخو، كريستنسن، سيرجي روبرتو، كوندي، إريك جارسيا، بالدي.
  • خط الوسط: جافي، بيدري، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، جوندوجان، مارك كاسدو، فيرمين لوبيز مارين.
  • خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، عبد الصمد الزلزولي، لامين يامال.

وانطلقت منافسات الدوري الإسباني «الليجا» للموسم الجديد 2023-2024؛ يوم الجمعة 11 أغسطس وتواصلت مباريات الجولة الافتتاحية الأولى، أمس السبت، وكانت أبرز المواجهات ريال مدريد مع مضيفه أتلتيك بيلباو والتي انتهت بفوز المرينجي بنتيجة 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى