دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأهلي يحصل على شهادة الكفاءة المالية

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى، في الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، والتي من شأنها السماح لقلعة الكؤوس بتسجيل الصفقات الجديدة في قائمة فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن النادي الأهلي؛ صباح اليوم الجمعة، حصوله على شهادة الكفاءة المالية مؤكداً نجاح إدارته في تنفيذ كافة الالتزامات المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد حتى يوم 31 مارس الماضي وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

ويعود الأهلي لخوض منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعد موسم واحد قضاه بين أندية دوري الدرجة الأولى «دوري يلو».

وقد تسلح الأهلي بصفقات من العيار الثقيل دعم عن طريقها صفوفه بنجوم لامعين أمثال الجزائري رياض محرز قادماً من مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا، بجانب ثلاثي البريميرليج، المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، السنغال إدوارد ميندي من تشيلسي، والفرنسي آلان ساينت ماكسيمين من نيوكاسيل يونايتد، كذلك تعاقد الراقي مؤخراً مع لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي، كل هؤلاء تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس ياسيله.

ويلتقي الأهلي مع الحزم، مساء اليوم الجمعة، في افتتاحية الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

أبرز مباريات اليوم.. الأهلي يواجه الحزم بافتتاح دوري روشن والسيتي مع بيرنلي يقصان شريط بريميرليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى