أهم الأخبارالكرة المحلية

الأهلي يكشف عن الراعي الذهبي لفريقه الأول حتى 2026

وقعت شركة النادي الأهلي مع شركة «كياني» المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة عقد رعاية ذهبية للفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم رياضية، تمتد حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-2026.

وحضر مراسم توقيع العقد الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية المهندس طارق خليفة والرئيس التنفيذي المكلف لشركة كياني الأستاذ فيكرم.

الهلال يعتزم الانقضاض مجدداً على صفقة لوكاكو في هذا الموعد

ويعكس عقد الرعاية الذهبية الدور المهم الذي يقوم به النادي الأهلي في المجتمع من خلال دعم المواهب وتطوير كرة القدم وخلق أجواء تنافسية ذات زخم وتأثير إيجابي، ويتطلع دائما للتعاون مع الشركات الوطنية إلى أن تكون حجر أساس في شراكة إستراتيجية تقدم قيمة مضافة ثمينة من خلال قدرتها على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع خلال السنوات المقبلة.

فيما تسعى «كياني» من خلال هذا العقد إلى تحقيق الاستدامة المجتمعية من خلال المساهمة الفاعلة لتطوير الرياضة السعودية وذلك عبر شراكة تمكن وتطور الرياضة في المملكة العربية السعودية وتساهم في جذب الاستثمار إلى القطاع الرياضي.

الجدير بالذكر أن شركة «كياني» تهدف إلى تعزيز صحة المرأة عبر مختلف خدماتها، وبشكل خاص بالصحة النفسية والجسدية والاجتماعية. وستعمل الشركة على تمكين قطاعات الصحة والرفاهية، واللياقة البدنية في المملكة، والمساهمة في تطويرهم من خلال التعاون مع القطاع الخاص بما يدعم المنظومة الاقتصادية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى