تقارير ومقالاتأهم الأخبارالكرة المحلية

أرقام| الاتحاد يتسلح بتفوقه التاريخي أمام الأندية التونسية في مواجهة الصفاقسي

يتسلح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بتاريخه المميزة في مواجهة الأندية التونسية عندما يلتقي مع الصفاقسي التونسي في إطار منافسات البطولة العربية لأندية كرة القدم «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

ويلتقي الاتحاد مع الصفاقسي، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «A»، والتي تضم أيضاً الترجي التونسي والشرطة العراقي.

التشكيل المتوقع.. ثنائي هجومي ناري يقود كتيبة الاتحاد أمام الصفاقسي التونسي

وسبق أن التقى الاتحاد مع الأندية التونسية ممثلة بـ« الصفاقسي – الملعب – النجم الساحلي – مستقبل المرسى – البنزرتي والأفريقي – الترجي» في 11 مباراة جميعها ضمن منافسات البطولة العربية.

وسجل الاتحاد 6 انتصارات على حساب الأندية التونسية مقابل 3 خسائر، وتعادلين.

في نفس الإطار؛ واجه الاتحاد منافسه الصفاقسي على مستوى البطولات العربية في 4 مباريات سابقة خلال نسختي 2004 و2005، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

يشار أن فريق الاتحاد حقق الفوز في أولى مبارياته التي خاضها في منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، على حساب نظيره الترجي بهدفين مقابل هدف، فيما تلقى الصفاقسي الخسارة في مستهل مشواره على يد نظيره الشرطة بهدف دون رد.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة «A» برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الشرطة الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يأتي الترجي والصفاقسي بالمركزين الثالث والرابع برصيد صفري.

الاتحاد يسعي لحسم التأهل أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى