أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

في ليلة التتويج.. الأهلي يكتفي بالتعادل مع الحدود

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع ضيفه حرس الحدود، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

دخل المارد الأحمر المتوج سلفًا باللقب المفضل بعد غياب عامين، وسط أجواء احتفالية والتي شهدت تواجد صفقة الأهلي الجديدة إمام عاشور، كما حرصت على توديع القائد أيمن أشرف الذي فض الشراكة رسميًا مع الأهلي بعد سنوات مرصعة بالألقاب.

اقرأ أيضًا:

السيتي يرضخ لأحكام الراقي.. رياض محرز إلى الأهلي

دخل الأهلي المباراة أمام الحرس الهابط إلى الدرجة الأولى، بالقوة الضاربة لتجنب إفساد فرحة التتويج بالدرع، وبالفعل نجح محمد شريف في التوقيع على هدف الأسبقية مبكرًا بعد مرور 11 دقيقة، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، إلا أن تقنية الفار رفضت الهدف بداعي التسلل.

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 71 من أجل فك شفرة الضيف العسكري، بعد مجهود رائع من حسين الشحات الذي توغل وسط دفاعات الحدود، قبل أن تصل الكرة إلى محمود عبد المنعم «كهربا»، الذي سددها زاحفة على يسار الحارس.

لم يلق حرس الحدود المنديل رغم الفوارق الشاسعة بين الطرفين والتي تمتد بطول جدول المسابقة، لينجح في معادلة النتيجة من نيران صديقة، عن طريق خالد عبد الفتاح، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتدخل الحكم مجددًا لإلغاء هدف جديد لصالح كهربا عند الدقيقة 90+7 بداعي لمسة يد.

وحرّك فريق الأهلي عداد النقاط إلى الرقم 82 في ليلة استلام درع الدوري المصري، مغردًا خارج سرب المسابقة وبفارق مريح أمام أقرب المطاردين بيراميدز، فيما ارتفع رصيد حرس الحدود الذي انتفض بعد فوات الآوان إلى 25 نقطة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى