أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يستهدف جناح نيوكاسل.. والنادي الإنجليزي يحدد البديل

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها في نيوكاسل الإنجليزي، للحصول على خدمات الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «عرض الأهلي على نيوكاسل 25 مليون يورو لضم سانت ماكسيمين».

وأضاف: «النادي الإنجليزي يريد مبلغا أكبر، لكن المفاوضات تتقدم إلى مراحل حاسمة»، مشيرًا إلى أن نادي نيوكاسل حدد بديل ماكسمين في حال رحيله إلى صفوف الأهلي.

وأوضح أن نادي نيوكاسل يونايتد يستهدف التعاقد مع هيرفي بارنز، لاعب نادي ليستر سيتي، والذي هبط إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى؛ حيث يعمل الماكبييس على التعاقد مع الجناح الإنجليزي لتعويض رحيل ماكسيمين.

وخاض الجناح الفرنسي صاحب الـ26 عامًا عدة تجاري احترافية أبرزها مع نيوكاسل وموناكو الفرنسي، وذلك بعد بداية مسيرته الكروية مع نادي سانت إتييان الفرنسي.

ولعب ماكسيمين خلال مسيرته 271 مباراة سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 40؛ حيث أنه يجيب اللعب في مركزين الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب.

ماكسيمين الذي تقدر قيمته في سوق الانتقالات بـ32 مليون يورو بحسب موقع transfermarkt، شارك مع نيوكاسل يونايتد في 124 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 13 هدفاً وصنع 21 آخرين.

يشار إلى إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع البرازيلي روبرت فيرمينو قادمًا من صفوف نادي ليفربول، والسنغالي إدوارد ميندي، من نادي تشيلسي الإنجليزي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى