أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

مدافع سان جيرمان سابع صفقات لايبزج في ميركاتو الصيف

نجح نادي لايبزج الألماني، اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الفرنسي الشاب الشاداي بيتشيابو، مدافع فريق باريس سان جيرمان بطل «الليج آ»، من أجل ترميم دفاعات الثيران الحمراء في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن لايبزج، في بيان مقتصب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل التعاقدمع المدافع الفرنسي بيتشيابو، البالغ من العمر 18 عامًا، ليدافع عن شعار الفريق الألماني بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام تنتهي في صيف 2028.

اقرأ أيضًا:

مبابي صداع في رأس باريس سان جيرمان

وكبّد المدافع الشاب، الذي سجل الحضور الأول رفقة سان جيرمان في السادسة عشر من عمره وخاض 19 مباراة في حديقة الأمراء، خزانة النادي الألماني نحو 15 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات مالية أخرى.

وأعرب ماكس إبيرل، عضو مجلس إدارة نادي لايبزج لشؤون الرياضة، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الواعد، معقبًا: «الشاداي بيتشيابو واحد من أروع المدافعين الشبان في أوروبا، ونحن فخورون بأنه لاعب معنا الآن».


وأكمل عضو مجلس إدارة نادي لايبزج: «بيتشيابو سيحصل على الوقت الكافي الذي يحتاج من أجل التأقلم على الأجواء هنا، كي يتمكن تدريجيًا من الأداء بأفضل المستويات، ومساعدتنا على أرض الملعب بحثًا عن تحقيق الألقاب».

بدوره، أكد بيتشيابو: «سعيد للغاية بكوني أصبحت الآن جزءًا من مشروع لايبزج، النادي الألماني يحظى بسمعة هائلة في فرنسا، بسبب النجاحات على أرض الملعب، وكذلك لأن اللاعبين الشبان يمكنهم أن يحققوا تطورًا مذهلًا هنا على أعلى مستوى».

وبات بيتشيابو سابع صفقلا لايبزج بطل كأس ألمانيا، في ميركاتو الصيف، بعد التعاقد مع لوي أوبيندو «لانس الفرنسي» وفابيو كارفاليو «ليفربول» وكريستوف بومجارتنر «هوفنهايم» وليوبولد زينجرل «بادربورن» وبنيامين سيسكو ونيكولاس سيوالد «ريد بول سالزبورج».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى