أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

ميسي يقطع آخر الخيوط مع باريس سان جيرمان

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق إنتر ميامي الأمريكي، قطع آخر الخيوط التي تربطه مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، بعدما عانى صاحب الكرات الذهبية السبع من مثيرة متقلبة في حديقة الأمراء ما بين استقبال أسطوري ووداع باهت.

وكشفت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن ليونيل ميسي قرر إلغاء متابعة النادي الباريسي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في خطوة توثق حالة الغضب التي سيطرت على البرغوث، بسبب طريقة فض الشراكة بين الطرفين إلى جانب توتر العلاقة مع الجماهير في الموسم الفائت.

اقرأ أيضًا:

جورجينا تكشف حقيقة اقتراب رونالدو من أتلتيكو مدريد

ولفت التقرير إلى أن التعرض لهجوم حاد وصافرات استهجان من جانب جماهير البي إس جي، حسمت قرار ميسي بالرحيل عن النادي الفرنسي في ميركاتو الصيف، وهي الخطوة التي انعكست آثارها بالسلب على الباريسيين بخسارة أكثر من مليوني متابع على «إنستجرام».

وفي المقابل أحدث انتقال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف إنتر ميامي حالة من الصخب في الدوري الأمريكي، إثر الحصول على أحد أبرز القطع الثمينة في تاريخ كرة القدم، الأمر الذي دفع مالك النادي إلى إحداث ثورة شاملة من أجل مواكبة التعاقد مع صاحب الكرات الذهبية السبع.

وحسم جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما اختار شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر أسال الكثير من الحبر في الأيام الماضية، وضربت أحلام جمهور الهلال في مقتل.

ولم يرضخ ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، لمغريات الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض في سوق انتقالات الصيف الجاري، مقابل 500 مليون يورو سنويًا، على الرغم من العلاقة الوثيقة التي تربط البرغوث بالمملكة، وتتابع الزيارات الخاصة في الآونة الأخيرة.

ومن المقرر أن يحصل ميسي على نحو 60 مليون دولار سنويًا رفقة إنتر ميامي، إلى جانب حزمة من المكاسب الأخرى من من شركة «أديداس»، راعي قميص الدوري الأمريكي، وكذلك من تطبيق «Apple TV» صاحب حقوق البث عبر منصة «MLS Season Pass».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى