كل الألعاب

الأخضر يرفع حصاد الميداليات إلى الرقم 11 في الألعاب العربية

حصد أخضر السباحة ميداليتين برونزيتين، في اليوم الأخير من المنافسات التي جرت على صالة المركب المائي الأولمبي بمدينة وهران، ليصل رصيد السعودية إلى 11 ميدالية متنوعة، بواقع 4 فضيات وسبع برونزيات في منافسات دورة الألعاب العربية الـ15 المقامة حاليًا في الجزائر.

وعزز السباح أحمد الهاشم، غلة الميداليات، بتحقيقه برونزية سباق 1500 حرة، بعد أن حل ثالثًا بزمن 17.59.64 دقيقة، فيما أحرز فريق التتابع 200×4 م حرة، برونزية السباق، بزمن 4.17.84 دقائق، والذي مثّله أحمد الهاشم ويوسف بوعريش ومحمد المهر وعلي العيسى.

اقرأ أيضًا:

هنا النمسا.. الهلال يهزم جوريكا وديًا بثنائية خيبري ورديف

وتأهل المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة، إلى نصف النهائي المسابقة، بعدما حقق الأخضر فوزًا كبيرًا على حساب المنتخب الفلسطيني بنتيجة 39-53، في اللقاء الذي أقيم في صالة سطاوالي بالعاصمة الجزائرية الجزائر.


كما حجز أخضر كرة الطاولة مقعدًا في نصف نهائي المسابقة، بعد فوزه الثمين على منتخبي قطر وتونس، في المباراتين التي أقيمتا بالقاعة الرياضية بولاية بتيبازة الجزائرية، حيث تخطى قطر بنتيجة 1-3، قبل أن يتجاوز عقبة تونس بنتيجة 0-3 .

وتصدر المنتخب السعودي لكرة الهدف، ترتيب المنتخبات في اللعبة، بعد فوزه على نظيره الأردني بنتيجة 5-11، في المباراة التي أقيمت في القاعة المتعددة للرياضات بمنطقة حيدرة في العاصمة الجزائرية، حيث مثّله الوليد كعبي وهاشم السيد ومحمد عسيري وإبراهيم المحيا وحمد الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى