أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| نيفيز يبدأ مشواره مع الهلال

سجل الدولي البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان فريق الهلال، الحضور الأول في تدريبات الزعيم ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في النمسا تحت إمرة المخضرم خورخي جيسوس، استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل 2023-2024.

ونشر الهلال، عددًا من الصور عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، توثق مشاركة النجم البرتغالي القادم من وولفرهامبتون الإنجليزي في ميركاتو الصيف الجاري، حيث حظي باستقبال حافل من جانب مكونات أزرق الرياض.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع البرتغالي روبين نيفيز

وانضم الرولز روبن، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمس الأحد، إلى معسكر الزعيم الإعدادي استعدادًا لتدشين مسيرته رفقة أزرق الرياض، بعدما انضم إلى صفوف الفريق في ميركاتو الصيف في صفقة قياسية، بعقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة حتى صيف 2026.


النجم البرتغالي، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى صفوف نادي وولفرهامبتون قادمًا من فريق بورتو، خلال صيف 2017، حيث دافع عن شعار النادي الإنجليزي في 253 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها 30 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة.

ويخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال الشهر الجاري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، وذلك أثناء تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النمسا، أمام أندية فيلدين النمساوي وجوريكا البلغاري وولفسبورج النمساوي ودينامو كييف الأوكراني والكويت الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى