أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

صاحب القميص 24.. رئيس ريال مدريد يكيل المديح إلى «ميسي تركيا»

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بالحصول على خدمات التركي الواعد أردا جولر، صانع ألعاب فريق فنربخشة، مشددًا على أن الميرينجي نجح في خطف قطعة ثمينة من بين أنياب كبار القوم في أوروبا.

وأكد فلورنتينو بيريز، على هامش حفل تقديم صفقة الملكي الجديدة: «عندما يصل لاعب جديد إلى ريال مدريد، فإن ذلك يولد فرحة خاصة إلى ملايين الأنصار، اليوم نعزز الحاضر والمستقبل، يقود هذا الفريق إحدى أهم دورات الفوز في تاريخنا، بفضل اللاعبين الجدد والأساطير».

اقرأ أيضًا:

أنشيلوتي يتولى تدريب منتخب البرازيل في هذا الموعد

وأشاد رئيس نادي العاصمة الإسبانية بالتعاقد مع صانع الألعاب التركي الواعد، مضيفًا: «إنه يوم مميز للغاية لأنه يشهد على وصول موهوب شاب يحلم بالنجاح في عالم كرة القدم بقميص ريال مدريد، لاعب ذو موهبة كبيرة سعت إليه أندية كرة القدم الأوروبية والعالمية الكبيرة».

وأكمل رئيس النادي الملكي: «العناصر الشابة تنشأ جنبًا إلى جنب مع الأساطير هنا في مدريد، ويظهرون بالفعل إمكاناتهم ليكونوا نجوم كرة قدم عالميين في المستقبل القريب، وبعضهم حقق كافة الألقاب الممكنة بين جدران سنتياجو برنابيو».

وأردف بيريز: «الموهبة الرائعة قادت جولر ليكون جزءًا من ريال مدريد، شكرًا لك على اختيار هذا القميص، لقد وصلت إلى النادي صاحب الكؤوس الأوروبية الـ14، وقد شاهدت تتويج الكثير منها مع الكثير من الشباب، لقد كبرت وأنت ترى كيف تحققت هذه الانتصارات وأنا مقتنع أنك حلمت برفع تلك الألقاب».

واستطرد رئيس الملكي: «أردا ينتظر التحدي الأكبر في مسيرته بأكملها، سنتياجو برنابيو في انتظارك والجمهور يتأهب لتقديم الدعم حتى النهاية، ينتظرك الملايين من عشاق الملكي الذين يرونك بالفعل كواحد من فريقنا، ويساعدونك على الصمود أمام الضغط الذي يمثله كونك لاعبًا هنا».

وختم فلورنتينو بيريز تصريحاته: «ريال مدريد ليس مجرد فريق كرة قدم هو أسلوب حياة، من اليوم أنت قدوة للكثير من الأطفال الذين يحلمون بأن يكونوا لاعبين عظام ينشطون بين جدران النادي الملكي، أنت تحقق حلمك الكبير».

وكان نادي ريال مدريد الإسباني؛ نجح أمس الخميس، في التعاقد رسميًا مع أردا جولر، صاحب الـ18 عامًا، بعد صراع مثير مع الغريم اللدود برشلونة، في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029، مقابل 17.5 مليون يورو على 3 أقساط، إلى جانب الحصول على 20% من قيمة إعادة البيع.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى