أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر ينافس أندية أوروبية على ضم ياسين بونو

دخلت إدارة نادي النصر في منافسة شرسة مع أندية أوروبية، للتعاقد مع المغربي الدولي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن نادي النصر يسعى للظفر بخدمات الحارس المغربي ياسين بونو، وذلك بعد قيادة فريقه للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة لمستواه الرائع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضافت أن نادي إشبيلية لا يمانع في بيع الحارس المغربي خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ حيث تطلب إدارة النادي الأندلسي أكثر من 20 مليون يورو، للتفريط في خدمان بونو.

وأشارت إلى أن هناك عدة أندية أوروبية تريد التعاقد مع الحارس المغربي، بعد أداءه اللافت في الموسم الرياضي الماضي رفقة منتخب بلاده ونادي إشبيلية.

ويسعى النادي لترميم مركز حراسة المرمى، خاصة بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق، ورحيل الأرجنتيني أوجستين روسي، الذي لم يقدم المردود المطلوب مع العالمي خلال الموسم الماضي.

وتعاقد النصر مع آوجستين روسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2023) على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، من أجل تعويض غياب حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا عقب تعرضه لإصابة قوية وخطيرة أبعدته لعدة أشهر.

وفشل روسي في ترك بصمته مع النصر، حيث تم استبعاده من العديد من المواجهات رغم حاجة النادي له، حيث اكتفى بالمشاركة في 8 مباريات فقط استقبل خلالها 9 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات فقط.

ومن المنتظر أن ينتقل روسي إلى صفوف فلامينجو البرازيلي بداية من الموسم المقبل، حيث أتم اتفاقه مع قبل ارتداء قفازات النصر.

واستقر نادي النصر، على الاستغناء عن خدمات الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن المشاركة في الموسم الماضي.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي النصر، تفكر بشكل كبير في الاستغناء عن خدمات أوسبينا، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة قوية في الذراع الأيمن.

وأضافت أن نادي النصر تعمل على التوقيع مع حارس مرمى من الطراز العالمي على غرار دافيد أوسبينا، لترميم مركز حراسة المرمى في النادي، وذلك بعد رحيل الأرجنيتني أوجستي الذي قضى مع العالمي 6 أشهر فقط.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

أوسبينا يوجه ضربة موجعة لنادي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى