أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بيرلو يبدأ مهمة إنقاذ سامبدوريا

أعلنت إدارة نادي سامبدوريا، اليوم الثلاثاء، الحصول على خدمات مع أندريا بيرلو، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، من أجل قيادة ثورة التصحيح داخل جدران «الجنوبيون» بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، في مهمة إعادة أبناء جنوة إلى مصاف السيري آ.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أيقونة فريق ميلان السابق أندريا بيرلو سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الهابط مؤخرًا إلى دوري الدرجة الثانية «سيري ب»، في مغامرة تمتد لعامين، مشيرة إلى أن التوقيع الرسمي خلالها الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يقدم عرضًا لضم هاري كين

وفض أندريا بيرلو الشراكة مع نادي فاتح كاراجومروك، في مايو الفائت، بعدما قاد الفريق التركي في موسم واحد فقط، خاض خلاله 34 مباراة لحساب جميع المنافسات، حقق خلاله الفوز في 11 مباراة، مقابل 11 تعادلًا، وحقق 12 هزيمة، وأنهى السوبر ليج في المركز السابع.

ودشن بيرلو، صاحب الـ44 عامًا، مشواره التدريبي مبكرًا بعد تعليق الحذاء مباشرة، وذلك رفقة فريق يوفنتوس، حيث قاد السيدة العجوز، لحصد لقب كأس السوبر الإيطالي 2020، وبطولة كأس إيطاليا 2021، بينما فشل في الحفاظ على السكوديتو بعدما أنهى الدوري الإيطالي في المركز الرابع.

وقدّم فريق سامبدوريا موسميًا كارثيًا للنسيان، حيث احتل مؤخرة الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة فقط، وبفارق تجاوز الـ70 نقطة بعيدًا عن نابولي البطل المتوج، بعدما اكتفى بتحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 10، بينما تكبّد 25 هزيمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى