أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مفاجأة.. مودريتش يرحل عن ريال مدريد في هذا الموعد

رفض نادي ريال مدريد زيادة الراتب السنوي للكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث من المنتظر أن يرحل متوسط ميدان النادي الملكي عن المرينجي في يناير المقبل.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء، إن مودريتش مستمر في نادي ريال مدريد حتى شهر يناير المقبل؛ حيث يرحل الدولي الكرواتي عن النادي الإسباني بعد افتتاح ملعب النادي في ديسمبر المقبل.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد لم يعلن حتى الآن تجديد عقد اللاعب؛ حيث يريد ممثلو مودرتيش رحيله عن ريال مدريد بعد رفض النادي زيادة الراتب الذي يبل 10 ملايين يورو.

مودريتش على أعتاب ارتداء قميص الهلال مقابل 120 مليون إسترليني

مودريتش ونادي الهلال

قتربت إدارة نادي الهلال من الحصول على خدمات نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صحيفة «The Guardian» البريطانية؛ أوضحت أن لوكا مودريتش يفكر في الانتقال إلى نادي الهلال، وأنه قد أبدى موافقة مبدئية على ذلك، ما ينهي فترة أكثر من عقد قضاها بقميص ريال مدريد.

وأضافت لوكا مودريتش بات الهدف الرئيسي للهلال بعد فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المنتظر أن تكلف الصفقة خزينة الزعيم 120 مليون جنيه إسترليني مقابل عقد يمتد لموسمين.

مودريتش تعاقد مع ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال صيف عام 2012، وشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في 488 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 37 هدفًا، وصنع 77، وقد توج بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الإسباني، و5 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي ولقبين في كأس إسبانيا، و4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني.

كما أوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن مودريتش بدا أكثر انفتاحًا من أي وقت مضى على قبول عرض الهلال، بعدما ارتفع إلى 50 مليون يورو في الموسم الواحد صافية من الضرائب، إلى جانب 20 مليون يورو متغيرات مالية وحوافز.

ولفت التقرير إلى أن البقاء في العاصمة مدريد لم يعد ضمن أولويات مودريتش في ميركاتو الصيف، مشددًا على أن متوسط ميدان توتنهام هوتسبير السابق أخطر إدارة النادي الملكي بشد الرحال إلى دوري روشن في الصيف، حيث يرتبط هناك بعقد يمتد لموسمين مقابل 120 مليون يورو.

وأكد التقرير أن عرض النادي السعودي أسال لُعاب متوسط الميدان الكرواتي، صاحب الـ38 عامًا، وأجبره على التراجع عن تمديد التعاقد مع ريال مدريد، في مشهد لم يعد يربك حسابات إدارة بيريز، التي أمنت منطقة المناورات بصفقة إنجليزية واعدة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى