الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

إسبانيا تصطدم بكرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.. الموعد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة المنتخب الإسباني مع نظيره الكرواتي في ختام منافسات النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

الطريق إلى النهائي

وشق منتخب إسبانيا طريقه إلى المشهد الختامي من دوري الأمم الأوروبية بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية من المستوى الأول، برصيد 11 نقطة ومتفوقاً على منتخبات «البرتغال – سويسرا – التشيك»، قبل أن يطيح بالمنتخب الإيطالي من دور نصف النهائي.

على الجانب الأخر؛ تصدر منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، برصيد 13 نقطة، حيث تفوق على منتخبات «الدنمارك – فرنسا – النمسا»، وفي دور نصف النهائي خطف بطاقة التأهل من أمام المنتخب الهولندي.

فيديو| أحزان الطليان تتواصل.. إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية

الموعد والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب إسبانيا مع منافسه الكرواتي، على ملعب فينورد بمدينة روتردام الهولندية، مساء اليوم الأحد، عند الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المباراة بشكل حصري داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات «beIN Sports» القطرية، والتي خصصت beIN Sports 1 HD Premium لنقل أحداث المواجهة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

صراع البرونزية

وفي نفس الإطار؛ يلتقي الجريحان المنتخب الإيطالي ونظيره الهولندي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية لدوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا تواجه هولندا، على ملعب دي غرولش فيست بمدينة آنشخيده الهولندية، اليوم الأحد عند تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المباراة بشكل حصري داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات «beIN Sports» القطرية، والتي خصصت beIN Sports 1 HD Premium لنقل أحداث المواجهة بتعليق المعلق الرياضي محمد بركات.

السجل الذهبي

يشار أن منافسات دوري الأمم الأوروبية انطلقت لأول مرة خلال موسم 2018-2019؛ وقد توج المنتخب البرتغالي بلقب النسخة الأولى بعدما تغلب في المباراة النهائية على حساب منتخب هولندا، وفي النسخة الثانية ذهب اللقب إلى منتخب فرنسا الذي هزم نظيره الإسباني في المباراة النهائية.

وحصد منتخب إنجلترا المركز الثالث وبرونزية النسخة الأولى من أمام سويسرا، بينما النسخة الثانية حصل منتخب إيطاليا على برونزيتها من أمام بلجيكا.

بمشاركة رونالدو.. البرتغال تقسو على البوسنة في تصفيات «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى