أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة العربية

المغرب تصطدم بالكويت في نهائي كأس العرب للصالات 2023

فرض منتخب المغرب موعدًا من العيار الثقيل أمام نظيره الكويتي، في الدور النهائي من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023 في نسختها السابعة، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، في صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة.

وحقق أسود الأطلس فوزًا عريضًا على حساب شقيقه الليبي بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينما مساء أمس الأربعاء، على صالة وزارة الرياضة في جدة، ليصطدم مع الأزرق الكويتي الذي انتزع انتصارًا بشق الأنفس من بين أنياب الجزائر بثلاثية مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا:

الخليج يؤّمن بقاء بيدرو إيمانويل حتى 2025

ويترقب المنتخب المغربي مهمة شاقة أمام نظيره الكويت، في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023، التي تُقام مساء غدٍ الجمعة، في عروس البحر الأحمر، من أجل معانقة الذهب قبل العودة إلى الديار بعد منافسة مثيرة حبست الأنفاس في المملكة العربية السعودية.

وكان أخضر الصالات ودع منافسات البطولة العربية لكرة قدم الصالات، من الدور ربع النهائي على يد أسود الأطلس، بعد أن تأهل الصقور من المركز الثالث للمجموعة الأولى، التي ضمت منتخبات الجزائر وليبيا وطاجاكستان، في المنافسات التي تحتضنها جدة خلال الفترة 6-16 يونيو الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى