الكرة المحلية

«الطائرات المروحية» راعيًا رسميًا لـ الهلال

وقّع نادي الهلال، اليوم الأربعاء، اتفاقية رعاية رسمية مع شركة الطائرات المروحية «THC» والتي تُعد أول مشغل محلي للطائرات المروحية التجارية، وتأسست بمبادرة من صندوق الاستثمارات العامة، الذي بات يمتلك 75 % من أسهم أزرق الرياض، على خلفية مشروع «تخصيص الأندية».

وأوضح الهلال، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء: «ترتكز الاتفاقية على تعزيز الفرص المتبادلة للنمو والتقدم لطرفي الشراكة، إلى جانب نيل THC عددًا من الحقوق التجارية، وذلك لمدة 3 مواسم رياضية، اعتبارًا من الموسم المقبل».

اقرأ أيضًا:

الحسم بعد موقعة الطواحين.. مودريتش إلى الهلال

وعبّر الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، عبدالله الجربوع، عن سعادته بتوقيع الرعاية مع THC، التي ستسهم في تعزيز قطاعي الرياضة والطيران المروحي في المملكة، بما ينسجم مع رؤية 2030، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تتماهي مع أهداف النادي الساعية إلى التنوع في استثماراته التجارية في مختلف القطاعات.

بدوره، علّق الرئيس التنفيذي لـ«THC»، أرنو مارتينيز: «تُعد شراكتنا مع نادي الهلال دليلًا راسخًا على قيم الانتماء الوطني، والطموح والسعي الدائم للتميز لطرفي الشراكة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تهدف إلى إلهام عشاق كرة القدم بأهمية الطيران المروحي عبر تقديم خدمات جوية متميزة في جميع أنحاء المملكة، متطلعًا إلى مستقبل واعد وإنجازات مشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى